Monday 15 January 2018

تطبيق إدارة الجودة الشاملة ( tqm)


معلومات إضافية مقدمة وتنفيذ إدارة الجودة الشاملة (TQM) دورة تدريبية مساعدة المشاركين على فهم مفهوم الكلي وتقنيات لإدارة ومراقبة وتحسين الجودة النوعية. يعرض هذا البرنامج المشاركين على المعرفة وتقنيات إدارة الجودة الشاملة المعاصرة. وهذا بدوره سوف تمكين المشاركين من صياغة وتنفيذ عمليات تحسين الجودة في مكان العمل، وذلك تمشيا مع فلسفة إدارة الجودة الشاملة. الذي ينبغي أن يحضر هذا المكثف أسبوع واحد: إدارة الجودة الشاملة (TQM) دورة تدريبية مفيد للمديرين التنفيذيين والمهندسين والمشرفين من QA والإنتاج والصيانة والهندسة. تعريف إدارة الجودة الشاملة مفهوم إدارة الجودة الشاملة فلسفة إدارة الجودة الشاملة مما أدى الأضواء وأفكارهم مبادئ إدارة الجودة الشاملة المبادئ الأساسية في تحقيق إدارة الجودة الشاملة الوقاية لا تصحيح التركيز على العملاء التقنيات المستخدمة في إدارة الجودة الشاملة تحسين العملية المقارنة السبب والنتيجة قياس تكلفة الجودة تنفيذ إدارة الجودة الشاملة مبادئ في القيادة الالتزام والمشاركة الثقافة التنظيمية فوائد إدارة الجودة الشاملة للعميل - تحسين نوعية للموظفين - زيادة رضا للمنظمة - أداء أفضل وبحلول نهاية الدورة، سيتمكن المشاركون إلى: تحديد أثر الجودة على الربحية تبني إدارة الجودة الشاملة باعتبارها استراتيجية العمل الأساسية التواصل على أهمية العملاء ركزت إدارة الجودة الشاملة استخدام سبع أدوات مراقبة الجودة لجمع البيانات وتحليلها تنفيذ استراتيجية الأعمال التجارية مدفوعا إدارة الجودة الشاملة (TQM) إنجاز التحول الثقافي الضرورية للتنفيذ الناجح من مجموع ممارسات الجودة تحقيق مركز من الطراز العالمي في الصناعات التحويلية والخدمات من خلال إدارة الجودة الشاملة تطبيق المبادئ التوجيهية مالكولم بالدريدج جائزة الوطنية للجودة لإدارة الجودة الشاملة المبادرات

No comments:

Post a Comment