Monday 22 January 2018

Mfm4 الفوركس روبوت


MFM4 الفوركس روبوت MFM4 الفوركس الروبوت هو الحل التداول الآلي الجديد الذي تم بناؤه ليكون مربحا على كل زوج العملة الموحدة. يدعى المطور من هذا البرنامج ماثيو ويدعي أنه تم تصميم هذا المستشار خبير العملات في لغة البرمجة MQL4. واحدة من نجاحاته الرئيسية هو أنه يعتقد أن وكالات التشغيل تجارية معقدة للغاية وبشكل مفرط اختبار وهو ما كان قد بقي بعيدا عن الظهر. اليوم أنا ستقدم استعراضا ويتيح لك معرفة أفكاري بشأن ماثيوز المستشار الجديد خبير الفوركس. MFM4 الفوركس روبوت مراجعة تم بناء الروبوت MFM4 الفوركس مع استراتيجية التداول الفريدة التي لا مرتينغل أو منحنى مناسبا. المطور من نظام يعتقد أنه يمكنك البدء مع لاقل من 100 $ وليس هناك التحوط المطلوبة مما يجعل هذا متوافق مع وسطاء الفوركس الولايات المتحدة. وقد اختبرت يعود البرنامج أربع سنوات، ويعتقد أنه لا يوجد أي معرفة خاصة المطلوبة. متى يتم الشحن 99 $ للروبوت MFM4 العملات الأجنبية وعلى الموقع تقول أن السعر العادي هو 249 $. مستشار خبير يعمل مع 12 زوجا مختلفة، ويستخدم نفس الاستراتيجية على كل زوج. وأنا جمع من إطلاعك على بلدي FX حسابات الكتاب لهذا الروبوت للأسف إيف تأتي لتجد أن الحسابات قد تم حذفه. أعتقد أن الروبوت لم تتحول كما ماثيو كان يأمل وبحيث يضع نهاية حقيقية للتقييمي. من الواضح أنني لن يوصي الروبوت MFM4 الفوركس النظر في الحسابات لهذا النظام لم تعد متوفرة. ماثيو إذا كنت تقرأ هذا الاستعراض لا تتردد في ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني اسمحوا لي أن أعرف ما يحدث مع هذه النتائج. إذا كنت لا الكتابة لي نفترض سوء أن الحسابات ضبطت. إذا كان لديك شيء كنت ترغب في المساهمة في هذا الاستعراض يرجى ترك الأفكار وتعليقاتك أدناه.

No comments:

Post a Comment