Friday 8 December 2017

حول فنتورا حساب التداول ( مقابل sharekhan كان )


حول فنتورا حساب التداول (مقابل Sharekhan كان) حول فنتورا حساب التداول (مقابل Sharekhan كان) أحتاج اقتراح الثمين بشأن فتح حساب في Ventura1 للأوراق المالية. لدي بالفعل حساب في Sharekhan كان وحاليا لي تهمة الوساطة هو 0.02٪ (في التداول اليومي) و 0.2٪ للتسليم. أحتاج اقتراح الثمين بشأن فتح حساب في Ventura1 للأوراق المالية. لدي بالفعل حساب في Sharekhan كان وحاليا لي تهمة الوساطة هو 0.02٪ (في التداول اليومي) و 0.2٪ للتسليم. فينتورا تقدم لي لفتح حساب مع رسوم السمسرة 0.01٪ (اللحظي الجانب بيع فقط) و 0.1٪ عند التسليم. ولكن يجب أن تأخذ روبية مسبقة الدفع 5000 الخطة. وقالوا أنهم سوف برد هذه الأموال عندما بلدي تهمة الوساطة عبور 5000 روبية. لذلك أنا قليلا الخلط، ما إذا كان ينبغي فتح الحساب أم لا. يرجى تقديم المشورة. وأرجو أن تخبرني على أساس (المستعرض) برنامجهم التجارية على شبكة الإنترنت. لدي حساب التداول مع الأمن فنتورا. فهي جيدة وموثوق بها. وسوف نقوم برد لك المال المدفوع مسبقا بمجرد تولد الوساطة فوق هذا المبلغ. وسوف هيكل الوساطة المكتتب تستمر طويلا كما كنت لم تشترك في تغييره. منصة التداول الخاصة بهم هي المؤشر الذي تحسن كثيرا مع مرور الوقت. والآن لديها مرفق رسم جيد جدا مثل Sharekhan كان. محطة المتصفح يستند جيدة. (أنا لا أقول أفضل). ولكنها بسيطة جدا وسهلة الاستخدام.

No comments:

Post a Comment